28‏/10‏/2012

الأهلى يطالب وزير الرياضة بـ200 ألف جنيه


ذكرالموقع الرسمى للنادى الاهلى ان النادى طلب من العامرى فاروق وزيرالرياضة دعم الـ200 ألف جنيه الذى خصصته الوزارة للأندية المصرية المشاركة فى بطولات أفريقيا حيث يحصل أى فريق يصعد للمباراة النهائية على 200 ألف جنيه دعماً لذا أرسل مسئولى القلعة الحمراء مذكرة رسمية للوزير يطلبون فيه الحصول على هذا الدعم.
ومن المُقررأن يتم صرف هذا الدعم عقب انتهاء إجازة العيد ليساعد الأهلى فى تكاليف سفرالفريق لتونس لمواجهة الترجى فى إياب الدورالنهائى لبطولة أفريقيا يوم 17 نوفمبرالمقبل علما بأن لقاء الذهاب سيُقام بالقاهرة يوم 4 من الشهر نفسه باستاد برج العرب بحضور الجمهور.

ليست هناك تعليقات: