ذكرت صحيفة "الشرق" القطرية، أن إدارة السد تسعى للتعاقد مع مدرب من العيار الثقيل، قادر على قيادة الفريق لاعتلاء منصات التتويج، مشيرة إلى أن جوزيه حقق العديد من الإنجازات الكبيرة مع النادى الأهلى.
وكان جوزيه قد أعلن رسميًا مساء أمس رحيله عن تدريب الأهلى، بسبب حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل الكرة المصرية.
جدير بالذكر أن فوساتى قاد السد القطرى للحصول على بطولة دورى أبطال آسيا، واحتلال المركز الثالث فى مونديال الأندية الأخير الذى أقيم باليابان.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق