تلقى اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق فى شقة بأوسيم، فانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة بقرية "سقيل" وتمكنوا من السيطرة على الحريق الذى أسفر عن إصابة "هانم.ح.ع، ربة منزل" (25 سنة) بعدة حروق تخطت الـ85 % وحالتها الصحية خطيرة.
أفادت التحريات والتحقيقات التى قادها المقدم عطية نجم رئيس مباحث أوسيم والعميد حسن عبد الهادى مأمور المركز أن خلافات زوجية دارت بين "هانى.هـ.م،سائق" (26 سنة) وزوجته المصابة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بسكب "جركن" بنزين عليها أمام والده وشقيقه ثم أشعل النار فى زوجته وفر هاربا.
تم إعداد أكمنة بقيادة اللواءين كمال الدالى مدير مباحث الجيزة ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية تمكنت من القبض على المتهم الذى أنكر ارتكابه للواقعة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق