يواصل الناخبون بمحافظة الإسكندرية الإدلاء بأصواتهم، فى أول
انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، فى الوقت الذى تقدم فيه محمود العيسوى،
وكيلاً عن مرشح جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد مرسى، بشكوى إلى
المستشار نبيل مسعود على نائب رئيس محكمة النقض، رئيس لجنة تحسين الصحة
بسيدى بشر، ضد شباب من حزب النور لقيامهم بعمل دعاية انتخابية أمام اللجان
لصالح عبد المنعم أبو الفتوح.
من جهة أخرى، حررت أمل صلاح عبد الفضيل حسن، 26 سنة، ربة منزل، محضراً
بمديرية أمن الإسكندرية، مؤكدة أنها اكتشفت تصويت إحدى السيدات بدلاً منها
فى كشوف الناخبين.جاء ذلك بينما أزالت قوة من مديرية الأمن، شادرا انتخابيا شيده أنصار المرشح محمد مرسى لتوجيه الناخبين إلى أماكن انتخابهم بمنطقة المندرة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق