15‏/05‏/2012

دومنيك يغيب عن أولى لقاءات الأهلي المصري في دور الثمانية الأفريقي

قام الحكم المغربي بوشعيب لحرش الذي قاد مباراة الأهلي المصري وستاد مالي في إياب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بطرد اللاعب السنغالي دومنيك دا سيلفا مهاجم الأهلي عقب نهاية المباراة نتيجة قيامه بالتشاجر مع حارس مرمى الفريق المالي، وهو ما سيجعل دومنيك يغيب عن لقاء الأهلي الأول في دور الثمانية الأفريقي.

ليست هناك تعليقات: