23‏/05‏/2012

ناخبون ببولاق: أنصار شفيق عرضوا علينا مائة جنيه مقابل "الصوت"

أحمد شفيق


قال عماد عطية، سائق تاكسى أثناء الإدلاء بصوته فى مدرسة السلام بحى بولاق الدكرور فى اللجنة الفرعية رقم 28 ، إن أحد أنصار المرشح أحمد شفيق، عرض عليه الحصول على مبلغ 100 جنيه، مقابل إعطاء صوته لشفيق.

ومن جانبهم، أكد مجموعة من الناخبين بذات اللجنة، تلقيهم هذا العرض أيضا من أنصار المرشح، بحيث يتم دفع 80 جنيها مقدما لهم، والباقى يحصلون عليه بعد الخروج من اللجنة والتصويت لمرشحهم.

ليست هناك تعليقات: