وكان وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قد قرر إحالة بعض الضباط للاحتياط، لمخالفتهم تعليمات الوزارة بعدم إعفاء اللحية، ومنهم المقدم ياسر عاشور قائد حرس محكمة الدخيلة.
ومن جانبه أكد النقيب محمد السيد الضابط بقوات أمن مديرية أمن الشرقية والموقوف عن العمل، أن القضاء المصرى الحصن الوحيد الذى يلجأ إليه المواطن عند شعوره بالظلم، وناشد وزارة الداخلية التى تطبق القانون أن تلتزم بقرار المحكمة بعودة ضباط الذين أطلقوا لحاهم إلى عملهم.
ومن جانبه، قال المقدم ياسر عاشور: "إنه انتهى زمن الخوف والعبودية والظلم والضغوط التى مورست ضدنا للعدول عن قرارنا بشأن إعفاء اللحية".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق