البداية كانت بإصابة "خالد.م" طالب جامعى، بآلة حادة "بلطة"، فى رأسه أفقدته عينه اليسرى أثناء تواجده بميدان التحرير، اليوم، فى "موقعة الجمل"، وتم تحرير محضر بالواقعة، فأصيب خالد بـ"بلطة" فى رأسه من أحد ضباط الشرطة التابعين لوزارة الداخلية، فأفقدته هذه الضربة عينه اليسرى، بالرغم من أن كل المواثيق التى وقعت عليها مصر تنص على المحافظة على الحقوق والحريات وحق الشعب فى التظاهرات السلمية، إلا أن وزارة الداخلية ضربت كل هذه المواثيق.
فتقدم خالد بدعوى قضائية تحمل رقم 1263 لسنة 2011، للمطالبة بمبلغ مليون جنيه تعويضاً عن فقدانه لبصره، ضد المشير، باعتباره رئيساً للجمهورية فى تلك الفترة، ووزير الداخلية ووزير الصحة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق