29‏/03‏/2012

الألتراس الأهلاوى يستمرون فى هتافاتهم ويشعلون الشماريخ بمشاركة "حرارة"

\


يواصل أعضاء رابطة مشجعى ألتراس أهلاوى اعتصامهم أمام مجلس الشعب والهتافات المعادية للمجلس العسكرى والتى تندد بأحداث بورسعيد وإشعال الشماريخ والألعاب النارية، بينما حرص عدد من النشطاء السياسيين والفنانين، من بينهم الدكتور أحمد حرارة، الذى اشتهر بفقد عينيه فى أحداث ثورة 25 يناير ومحمد محمود، وعلاء عبد الفتاح، وجيهان فاضل، على التواجد بينهم، والمشاركة فى هتفاتهم.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد حرارة، إنه سيتواجد بين المعتصمين حسب مقدرته، وللاطمئنان عليهم ومشاركة الهتافات، موجها لهم رسالة " ما شاء الله عليكم " وأضاف حرارة لـ " اليوم السابع" خلال زيارته الألتراس المعتصمين أمام مجلس الشعب، إن من أسباب انسحابه من اللجنة التأسيسية للدستور ورفضه لها هو عدم وجود تمثيل حقيقى للشعب وأطيافه كبدو مرسى مطروح والنوبيين، موضحا أن الدستور للشعب كله وليس لأغلبية البرلمان، لأن الدستور هو الذى يحقق حقوقنا وواجباتنا، كما أشار حرارة إلى أن الطريقة التى تم اختياره بها هى طريقة تعيين.

ليست هناك تعليقات: