28‏/03‏/2012

الوفد ينسحب بالإجماع من تأسيسية الدستور


د.السيد

الوفد ينسحب بالإجماع من تأسيسية الدستور.. "وبدراوى يؤكد: الدستور قضيتنا ولن نكتفى بقرار المقاطعة.. والسقا يبلغ "سامى مهران" اعتذاره عن إدارة جلسة الإجراءات غدًا.. وشباب الحزب يهتفون "يسقط حكم المرشد"

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 00:23 قرر حزب الوفد الانسحاب من تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور استجابة لمواقف القوى الليبرالية ودعاة الدولة المدنية الذين قرروا الانسحاب احتجاجا على سيطرة تيار الإسلام السياسى على تشكيل الجمعية

ليست هناك تعليقات: