30‏/03‏/2012

ضبط 25 طربة حشيش بحوزة عاطل فى الإسكندرية

المتهم مع المخدرات المضبوطة

تمكنت قوة قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط "عادل.ن.ن" 27 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة برج العرب، وبحوزته 25 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ 350 جنيها، وذلك أثناء استقلاله سيارته بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات اعترف بحيازته للمواد المضبوطة بقصد الإتجار، وأنه كان فى طريقه لترويج المخدرات على عملائه بالمنطقة، وأن الأموال التى تم ضبطها من حصيلة الإتجار، موضحا أنه يستخدام السيارة فى توصيل المخدرات وترويجها على عملائه، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات: