31‏/03‏/2012

ضبط 1180 لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء بكفر الشيخ

صورة أرشيفية

تمكنت مباحث التموين بمحافظة كفر الشيخ فى حملة أمنية مكبرة بالتعاون مع مديرية التموين بكفر الشيخ مدعمة وبقوة من مديرية الأمن من مداهمة عدد من محلات الزيوت والشحوم المخالفة لضبط السولار والبنزين المهرب والمعد للبيع فى السوق السوداء بعد معلومات وردت للواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر لشيخ والتى أثبتتها التحريات أن هناك تجارا يستغلون الأزمة ويهربون السولار والبنزين لتجميعه وبيعه فى السوق السوداء.

أسفرت الحملة برئاسة الرائد إسلام بدوى رئيس مباحث التموين بالاشتراك مع إدارة الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين برئاسة عاطف نصر من ضبط 1150 لتر سولار و120 لتر بنزين بمركزى الرياض وسيدى سالم.

تحررت 4 المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق وتم مصادرة السولار والبنزين المضبوط.

ليست هناك تعليقات: