17‏/12‏/2012

جبهة الإنقاذ: قولوا.. «لا»







بداالمصريون فى الخارج التصويت على الدستور أمس فيما تصاعدت المعركة بين القوى السياسية، قبل يومين من بدء الاستفتاء عليه فى الداخل، إذ أعلنت جبهة الإنقاذ الوطنى مشاركتها فى الاستفتاء على مشروع الدستور، ودعت جموع الشعب إلى الذهاب لصناديق الاقتراع بعد غد السبت، والتصويت بـ«لا»، فى حال توافر ضمانات نزاهة الاستفتاء، فيما أكد المستشار زغلول البلشى، الأمين العام للجنة العليا للانتخابات، أن قراراً جمهورياً صدر بإجراء الاستفتاء على مرحلتين بناء على طلب اللجنة.وقال المستشار محمود أبوشوشة، عضو الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات، إن المرحلة الأولى فى ١٥ ديسمبر ستكون فى محافظات القاهرة، والإسكندرية، والدقهلية، والغربية، والشرقية، وأسيوط، وسوهاج، وأسوان، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن يجرى الاستفتاء فى

ليست هناك تعليقات: