معتصمو مدينة الإنتاج يقطعون الطريق الدائري.. ومصطفى الجندي: ما يحدث إرهاب ومرسي يتحمل المسئولية

قطع معتصمو مدينة الإنتاج الإعلامي من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل الطريق الدائري المؤدي للمدينة الأمر الذي تسبب في تعذر وصول مصطفي الجندي عضو بجبهة الإنقاذ الوطني من الدخول إلي أستديو برنامج " الصورة الكاملة" علي شاشة اون تي في.
وأجرت الاعلامية ليليان داود مقدمة برنامج " الصورة الكاملة" علي شاشة أون تي في مداخلة هاتفية مع الجندي اعتذر فيها علي الهواء لعدم تمكنه من الوصول إلي القناة, واصفا مشهد حصار مدينة الإنتاج الإعلامي " بالغير أدمي..والغير إنساني" موضحا أن المعتصمين شكلوا بوابات خارج بوابات المدينة يقوموا من خلالها بتفتيش الداخلين إليها والعمل علي إظهار بطاقاتهم الشخصية.
وأضاف الجندي انه تلقي تهديدات الأمر الذي جعله لم يتمكن من الدخول وبالتالي قرر العودة إلي منزله وتابع قائلا لم ندخل من الأبواب الخلفية..وسندخل من البوابة الرئيسية.
وحمل الجندي الرئيس مرسي مسئولية ما يحدث أمام مدينة الإنتاج الإعلامي موضحا أنه في حال عدم تدخل الرئيس فهو بذلك شريك وقائد لهذا الفصيل مستنكرا إرهاب الإعلام والقضاء.
وعلق الجندي علي حوار الرئيس مرسي اليوم مع بعض الشخصيات والقوي السياسية, موضحا أن الجلوس ليس له معني..ومرسي طرفا في المشكلة والنزاع.
وأكد علي أن جبهة الانقاذ الوطني من أول لحظة وهي متخذة قرارا بمقاطعة حوار الرئيس, مشيرا إلي تصريحات حسين عبد الغني حول مشاركة الجبهة في الحوار هو أمر يسأل عنه.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق