انتهت فاعليات المسيرة الجنائزية بعد صلاة الغائب على الشهداء بشارع محمد محمود، وقرأ المتظاهرون الفاتحة ترحما على الشهداء، واستقرت نعوش الشهداء الرمزية بجوار جرافيتي الشهداء المرسوم على حائط الجامعة الأمريكية حيث وضعت الورود فوقها .
وغادر معظم المشاركين فى المسيرة ، فيما لازال العشرات يواصلون الهتاف ضد الداخلية بعد فتح شارع محمد محمود أمام السيارات .
وكان منظمو المسيرة قد منعوا تقدم المتظاهرين نحو وزارة الداخلية، وهتف المشاركون فى المسيرة الداخلية بلطجية ، ويا نجيب حقهم يا نموت زيهم ، ورددوا أغاني الألتراس .
يذكر أن المئات نظموا مسيرة جنائزية من أمام جامعة القاهرة لميدان التحرير, لإحياء الذكرى الأول لشهداء أحداث "محمد محمود" والتي وقعت العام الماضي, وأسفرت عن استشهاد العشرات وإصابة المئات .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق