23‏/05‏/2012

مندوبو حملة "أبو الفتوح" يحررون محضراً ضد مستشار لجنة "صفية زغلول"

عبد المنعم أبو الفتوح مرشح الرئاسة

قرر مندوبو حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح تحرير محضر فى قسم بولاق الدكرور ضد مستشار وموظفى اللجنة الفرعية رقم 63، والمتواجدة بمدرسة صفية زغلول، وذلك بعد أن قام موظفو اللجنة بالتعليم على اسم المرشح محمد مرسى فى ورق الانتخاب للناخبين المتوافدين على هذه اللجنة.

وقال أحد مندوبى الحملة لـ"اليوم السابع"، والمتواجد داخل اللجنة، إنه بالشكوى إلى مستشار اللجنة قام بنهرنا قائلا: "هاتلى مواطن واحد اشتكى من كده"، لذا قررنا تحرير محضر ضده وموظفى اللجنة لما يقومون به من مخالفة للقانون.


وفى السياق ذاته تلاحظ وجود أفراد داخل مدرسة صفية زغلول يزعمون أنهم من حملة المرشح الدكتور محمد مرسى، ويقومون بحث الناخبين المتوافدين على اللجنة بانتخاب مرسى قائلين لهم: "انتخبوا مرسى لأنه راجل فاهم فى السياسة"، وقال أحد هؤلاء الأفراد إنهم يفعلون ذلك ويحثون الناخبين على انتخاب الدكتور محمد مرسى بعد أن حصلوا على 75 جنيها من أنصار المرشح.

ليست هناك تعليقات: